هناك من يبحث عن متعة المشاهدة، وهناك من يسعى لتحقيق حلم الفوز بالبطولة، فريقا فلوميننسي ومانشستر سيتي سيخوضان مباراة نهائي كأس العالم للأندية اليوم، وقد أكد لاعبو الفريق البرازيلي عزمهم على الفوز باللقب لأول مرة رغم صعوبة المهمة، فالحلم ما زال قائما، والعزيمة لا تزال متوهجة، فهل سيحقق فلوميننسي حلمه بالتتويج العالمي؟ ستكشف المباراة المرتقبة النقاب عن ذلك.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي

ستنقل قناة SSC الرياضية السعودية المباراة النهائية لكأس العالم للأندية بين فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وفلومينينسي البرازيلي من ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة، وسيصاحب بدء المباراة إطلاق صافرة الحكم في التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات والثامنة مساءً بتوقيت مصر، وستنقل القناة الحدث عبر التردد المفتوح لـ SSC ليتابعه الجمهور في جميع أنحاء العالم العربي.

تردد قناة ssc الرياضية السعودية

  • التردد الذي تحصل على القناة منه هو: 12380.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب الخاصة بقناة إس إس سي: افقي.
  • القمر الصناعي : عرب سات.
مع إشادات النجم البرازيلي الأسطوري فيليبي ميلو البالغ 40 عامًا، تعالت آمال الجماهير في مشاهدة المباراة النهائية المرتقبة بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي العملاق وفلومينينسي البرازيلي المتألق في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تنتظر الجماهير مواجهة شرسة بين الفريقين من أجل حصد اللقب العالمي المرموق، لا سيما أنها المشاركة الأولى لكلا الفريقين في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية لأول مرة في تاريخها بمدينة جدة منذ 12 ديسمبر. ومن المنتظر أن تختتم فعاليات البطولة الليلة بإقامة المباراة النهائية الحاسمة وحفل الختام البهيج.
Ads by Google X