في مساء اليوم الأربعاء، يغادر فريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي القاهرة إلى غانا استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وقبل مغادرة القاهرة، سيُجري الفريق تدريبًا صباحيًا على ملعب التتش، ثم يغادر على متن طائرة خاصة متجهًا إلى غانا، وقرر الجهاز الفني للفريق إجراء حصة تدريبية واحدة في غانا يوم الخميس، استعدادًا لمباراة الجمعة أمام ميدياما، يأمل فريق الأهلي في تحقيق الفوز للحفاظ على حظوظه في التأهل إلى الدور المقبل من هذه البطولة القارية التي يحمل لقبها حاليًا، ومؤخرًا، توج الأهلي بلقب كأس السوبر المصري للأندية الأبطال بعد فوزه على نادي موردن فيوتشر الإماراتي بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية التي أقيمت بالإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاهلي ضد ميدياما 

ستجرى يوم الجمعة 23 فبراير 2024 مباراة في الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال أفريقيا على ملعب بابا يارا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مدينة القاهرة والسابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت 6 مع التعليق الحي للمعلق الرياضي علي محمد علي، ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين المتنافسين في ظل تنافسهما الحاد على صدارة المجموعة في مسابقة البطولة القارية الكبرى.

تشكيلة الاهلي ضد ميدياما المتوقعة

أعلن نادي الأهلي المصري قائمة اللاعبين المشاركين في رحلة غانا استعداداً لمباريات الفريق القادمة. وتضمنت قائمة الفريق ما يلي: 
  • في حراسة المرمى: مصطفى شوبير ومصطفى مخلوف وحمزة علاء.
  • في خط الدفاع: علي معلول وكريم الدبيس وأكرم توفيق ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ورامي ربيعة.
  • في خط الوسط: إمام عاشور وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ورضا سليم وكريم فؤاد وبيرسي تاو وكريم نيدفيد ومصطفى أبو الخير وطاهر محمد طاهر.
  • في خط الهجوم: أنتوني موديست ووسام أبو علي.
Ads by Google X