يواجه الكثيرون تحدياً في العثور على هاتف ذكي مناسب يجمع بين الإمكانات الجيدة والسعر المعقول الذي يناسب ميزانيتهم. لكن هاتف OPPO A16 يأتي كخيار مثالي في هذه الحالة، فهو يقدم توازناً رائعاً بين السعر والمواصفات، إذ يأتي بتصميم عصري وشاشة كبيرة وكاميرا خلفية مزدوجة تلتقط صوراً واضحة، بالإضافة إلى معالج قوي وذاكرة كافية لتشغيل التطبيقات وأداء المهام اليومية بسلاسة، والأهم من ذلك كله يأتي OPPO A16 ببطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير توفر للمستخدم ساعات طويلة من الاستخدام دون الحاجة للشحن، لذا فهو خيار مثالي لمن يبحث عن هاتف ذكي يجمع بين إمكانيات جيدة وسعر معقول يتناسب مع ميزانيته.

مواصفات هاتف أوبو OPPO A16  

  • يأتي مزوداً بشاشة IPS LCD بحجم 6.52 بوصة ودقة عرض 720x1600 بكسل، الشاشة تدعم جودة HD+ ومعدل تحديث 60 هرتز. 
  • تم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية و 2 ميجابكسل لكاميرا فائقة الاتساع و 2 ميجابكسل لكاميرا العمق، كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل للتصوير السيلفي.
  • يأتي الهاتف ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 10 واط، كما يدعم تقنيات GPS وBluetooth ومقبس سماعة الرأس بالإضافة إلى منفذ شحن USB-C.
  • يعمل الهاتف بمعالج Helio G35 من إنتاج MediaTek بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت يأتي الهاتف مزوداً بنظام التشغيل أندرويد من جوجل.

سعر هاتف أوبو OPPO A16  

يتوفر هاتف أوبو OPPO A16 في الأسواق المصرية بأسعار تبدأ من 5500 جنيه مصري تقريباً، علماً بأن السعر قد يختلف باختلاف النسخة المطروحة وأيضاً باختلاف المتجر الذي يتم الشراء منه.
Ads by Google X