نقدم لكم تغطية شاملة لمباراة البرتغال وسلوفينيا الودية المرتقبة، حيث يستعد منتخب البرتغال لخوض بطولة يورو 2024 بمواجهة سلوفينيا في مباراة ودية على ملعب ستوزيتسه، تحظى هذه المباراة باهتمام كبير نظرًا لعودة النجم كريستيانو رونالدو للمشاركة مع منتخب بلاده بعد غيابه في المباراة السابقة أمام السويد، يأمل رونالدو في زيادة رصيده التهديفي الدولي البالغ 128 هدفًا في 204 مباراة، ليعزز موقعه كهداف تاريخي للمنتخبات.

موعد مباراة البرتغال ضد سلوفينيا

ستقام المباراة الودية بين البرتغال وسلوفينيا يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2024 على ملعب ستوزيتسه، وتنطلق صافرة البداية في تمام العاشرة إلا ربعًا بتوقيت مصر، والحادية عشرة إلا ربعًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا

ستكون المباراة منقولة عبر قناة beIN Sports EXTRA 1 المشفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكن متابعة البث المباشر للقاء من خلال تطبيق TOD أو عبر خدمة بي إن كونكت.

التشكيلة المتوقعة للبرتغال

من المتوقع أن يخوض روبيرتو مارتينيز المباراة بتشكيلة 4-3-3، حيث سيحرس روي باتريسيو المرمى، وخط دفاع مكون من نونو مينديش، روبن دياز، بيبي، ونيلسون سيميدو. أما خط الوسط فسيضم برونو فيرنانديز، بالينيا، وماتيوس نونيز. وفي خط الهجوم، سيلعب برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، ورافاييل لياو.

التشكيلة المتوقعة لسلوفينيا

من جانبه، من المتوقع أن يلعب منتخب سلوفينيا بتشكيلة 4-4-2، حيث سيحرس يان أوبلاك المرمى، وخط دفاع مكون من جور بالاكوفيتش، جاكا بيول، فانيا دركوسيتش، وبيتار ستويانوفيتش، أما خط الوسط فسيضم تومي هورفان، آدم سيرين، جاسمين كورتيتش، ويان ملاكار. وفي خط الهجوم، سيلعب بنيامين سيسكو وأندراز سبورار.

Ads by Google X